محافظ بورسعيد يؤكد دعمه للمستثمرين الجادين وتذليل العقبات أمامهم

محافظ بورسعيد يؤكد دعمه للمستثمرين الجادين وتذليل العقبات أمامهممحافظ بورسعيد

محافظات30-7-2024 | 14:46

أكد محافظ بورسعيد محب حبشي دعمه للمستثمرين الجادين الذين يسهمون فى توفير المزيد من فرص العمل لأبناء بورسعيد ويعملون على تحقيق النهضة الاقتصادية بالمحافظة .

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ لمتابعة انتظام سير العمل في الكيانات الصناعية جنوب بورسعيد، حيث تفقد مصنع " آكاي " لصناعة الجينز، والتعرف على حجم الإنتاج والتصدير الذى يقوم بها المصنع، كما استمع المحافظ لعدد من العاملين حول الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عن العمل داخل المصنع .

كما تفقد المحافظ مصنع «إس.إى وايرينج سيستمز» لتصنيع الضفائر الكهربائية، الذي تديره مجموعة "سوميتومو" اليابانية المُتخصصة في إنتاج الأسلاك والضفائر الكهربائية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وإطلع على مراحل تصنيع الأسلاك والضفائر الكهربائية للسيارات و معدلات الإنتاج والتصدير، مشددا على دعمه للاستثمار وتشجيع المستثمرين وتذليل أي عقبات أمامهم .

وخلال الجولة .. تفقد المحافظ مصنع " أصلان " للبطاطين، وسير العمل بالخط الثاني من المصنع، والذي يقوم بتصنيع المفروشات كالبطاطين والسجاد، وبالاضافة للملابس الجاهزة.

وتفقد حبشي مصنع "رويال للكيماويات"، والذي يعد من أكبر المصانع في مصر التي تقوم بإنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والمنظفات، واستمع لشرح تفصيلي حول المنتجات التي يعتمد عليها المصنع وصولا لاستخراج المنتج النهائي، مشيدا بنظام العمل والإنتاج داخل المصنع.

كما تفقد مصنع " مؤمن للعطور " واستمع لشرح موجز حول كيفية تصنيع منتجات العطور ومراحلها وصولا للمنتح النهائي، فضلا عن معدلات التصدير التي يقوم بها المصنع .

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2