منتخب مصر للكراسي المتحركة يفوز على أمريكا وديًا

منتخب مصر للكراسي المتحركة يفوز على أمريكا وديًامنتخب مصر للكراسي المتحركة

رياضة14-9-2024 | 22:45

حقق المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة الفوز على نظيره منتخب أمريكا بنتيجة “2-0“ في المباراة الودية التي أقيمت منذ قليل، استعدادًا لمنافسات بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر الجاري، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت هذه المباراة تجربة قوية المنتخب المصري، حيث قام الكابتن وائل عبد العاطي المدير الفني بإشراك جميع اللاعبين خلال منافسات المباراة.

وشهدت المباراة حضور كلًا من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وأكرم أبو ريدة مدير البطولة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأمريكي غدًا الأحد في المباراة الودية الثانية.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني لبطولة العالم للكراسي المتحركة بعد غدٍ الإثنين.

ويتواجد في قائمة المنتخب المصري كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

أضف تعليق