" أيام القاهرة الدولي للمونودراما " يكرم الفنانة نيللي

" أيام القاهرة الدولي للمونودراما " يكرم الفنانة نيللينيللي

فنون15-9-2024 | 18:32

يقوم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، في نسخته السابعة، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، بتكريم الفنانة القديرة نيللي، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن من مصر ودول أخرى.

أعلن المخرج أسامة رؤوف، مؤسس ورئيس المهرجان، أن الدورة السابعة، التي ستُعقد من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، ستشهد تكريم عدد من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية وساهموا في الحركة الفنية عبر تاريخهم الطويل.

القاهرة الدولى للمونودراما يكرم الفنانة القديرة " نيللى"

من جانبها، عبرت الفنانة نيللي عن سعادتها بهذا التكريم في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، وأشارت إلى أن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يعزز لديها الدافع للاستمرار في العطاء وحب الحياة.

قدمت الفنانة نيللي عددًا من المسرحيات الناجحة مثل "المدرسون والدروس الخصوصية"، "سوق الحلاوة"، "سندريلا والمداح"، "الدلوعة"، "العيال الطيبين"، "كابريه"، و"عريس في أجازة". كما برعت في تقديم العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، واشتهرت ب فوازير رمضان التي قدمتها لأكثر من 15 عامًا، لتصبح جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي منذ عام 1975 مع المخرج فهمي عبدالحميد. حصلت أيضًا على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك تكريمها من قبل انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2022.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2