محافظ الدقهلية : خطة لإعادة تطوير الحدائق العامة بالمدن

محافظ الدقهلية : خطة لإعادة تطوير الحدائق العامة بالمدنجانب من اعمال تطوير الحدائق العامة والمتنزهات بالدقهلية

محافظات15-9-2024 | 20:22

أكد محافظ الدقهلية طارق مرزوق ، أنه تم إعداد خطة لإعادة تطوير كافة الحدائق العامة والمتنزهات وتكثيف زراعة الأشجار لخلق متنفسات ترفيهية ذات بيئة خضراء ونظيفة في إطار توجهات الدولة المصرية لزيادة المساحات الخضراء في ظل التغيرات المناخية والبيئة التي تشهدها مصر والعالم وتقليل الانبعاثات والحد من الملوثات البيئية.

جاء ذلك خلال تكليف المحافظ اليوم رئيس مركز ومدينة بلقاس الدكتور عمرو عبدالعاطي بمتابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس والتي يتم تطويرها بمشاركة المجتمع المدني والتي تقع على مساحة ألفين متر مربع.

وثمن "مرزوق" دور المجتمع المدني بـ بلقاس لمشاركته المجتمعية مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ العديد من الخدمات للمواطنين ومنها تطوير الحدائق والميادين العامة، موجهاً الدعوة لكافة المجتمع المدني ب الدقهلية بالمساهمة والمشاركة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في تطوير المحافظة، مؤكداً على أن دورهم هو دور محوري وأساسي في عملية البناء والتنمية.

وأعرب " المحافظ " عن شكره وتقديره لرئيس مدينة بلقاس علي جهوده المبذولة من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لأبناء مدينة بلقاس من خلال التعاون مع المجتمع المدني، مشيراً إلى ضرورة التعاون الكامل من أجل الارتقاء بهذه المحافظة العريقة.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2