نائب رئيس قصور الثقافة يفتتح مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ20

نائب رئيس قصور الثقافة يفتتح مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ20نائب رئيس قصور الثقافة يفتتح مهرجان مسرح الهواة

ثقافة16-9-2024 | 05:11

شهد مسرح السامر بالعجوزة، مساء أمس الأحد، افتتاح فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين، دورة "الفنان الراحل زكريا الحجاوي"، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة.

وافتتح الفعاليات الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بحضور الشاعر د. مسعود شومان رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، د. هانى كمال رئيس المهرجان، عبير الرشيدي مدير المهرجان، ولفيف من المبدعين والقيادات الثقافية والنقاد والمسرحيين.

ونقل ناصف في كلمته تحية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، مهنئا الجميع بانعقاد هذه الدورة، ومقدما التحية لهواة المسرح ومشيدا بالقوة الناعمة القادرة على المواجهة والتغيير، لجعل مصر الأجمل والأرقى بين دول العالم.

وأضاف نائب رئيس الهيئة، أن المهرجان زاده شرفا حضور كوكبة من الفنانين والمسرحيين المكرمين هذا العام، موجها الشكر لرئيس المهرجان ولجان التحكيم والنقاد والمشاهدة والإدارة المركزية للشئون الثقافية وإدارة الجمعيات وإدارات الهيئة المعاونة، والقائمين على نشرة المهرجان التي ترصد وتوثق أحداثه.

واختتم حديثه بتوجيه التحية لكل من شارك بالدعم لإقامة هذا المهرجان متمنيا تقديم دورة ناجحة تليق بذلك المهرجان الذي يعد واحدا من أهم برامج وزارة الثقافة، معلنا دعم الفائزين في ختام المهرجان من ممثلين ومخرجين باعتمادهم وتقديم دورات تدريبية لصقل مواهبهم.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2