جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب المستجدين

جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب المستجدينجامعة بني سويف

محافظات16-9-2024 | 10:23

أعلن رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، مواعيد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2024-2025، ابتداء من اليوم الاثنين، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة.

وقامت الإدارة الطبية بالجامعة بالإعلان عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكليات "الطب البشري، والصيدلة، والطب البيطري، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات"، ابتداء من يوم 16 إلى 19 سبتمبر الجاري، وفي الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لكليات "العلوم، وعلوم الأرض، والإعلام، والسياسة والاقتصاد والألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء".

أما عن الفترة من 29 سبتمبر الجاري إلى 3 أكتوبر المقبل، فتم تخصيصها لكليات "الخدمة الاجتماعية والسياحة والفنادق والتجارة، وعلوم ذوي احتياجات خاصة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض، والمعهد الفني للتمريض"، بينما الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل فلكليات "الآداب، ورياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية".

كما أعلنت الإدارة الطبية أن من 13 إلى 17 أكتوبر المقبل لكليات "الحقوق والتربية والتعليم الصناعي والزراعة"، بينما الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وأكدت الجامعة على الطلاب المتقدمين للكشف الطبي، إبراز إثبات الشخصية (الرقم القومي)، فضلا عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي، كما

وجه رئيس الجامعة بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم جميع التسهيلات الممكنة لهم.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين