غدا.. انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب

غدا.. انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حربصورة تعبيرية

ثقافة16-9-2024 | 14:12

تنطلق فعاليات معرض الكتاب فى دورته التاسعة، الذى ينظمه نادى طلعت حرب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، و دار المعارف للنشر والتوزيع، وبمشاركة الجمعية المصرية للكاريكاتير فى الخامسة من مساء غد الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، بمقر النادى بالعجوزة.

ويضم المعرض مجموعة كبيرة من الكتب الهامة فى مختلف المجالات.

وأكد شريف خليل المدير التنفيذي للنادي، أن المعرض يأتي في إطار الدور التثقيفي والتنويري للنادي والمسئولية المجتمعية بجانب أنشطته الرياضية، لنشر الثقافة والمعرفة وتوعية الشباب والأسرة المصرية .

وتشارك في المعرض الهيئة العامة للكتاب و دار المعارف بأحدث الإصدارات المتنوعة في مختلف المجالات من إصداراتهما المختلفة فى كافة السلاسل التى تصدر.

ويفتح النادي أبوابه للزوار من الخامسة مساء وحتى الحادية عشرة مساءً وذلك بداية من الغد حتى يوم 23 سبتمبرالجاري.

وأوضح شريف خليل أنه سيقام عدد من الندوات ومعرضا للمنتجات والحرف اليدوية على هامش الفعاليات.

وقال "خليل" إن معرض الكتاب بنادي طلعت حرب حدث ثقافي يسهم في تعزيز القراءة ونشر الوعي الفكري، ويسهم المعرض في دعم المؤلفين والكُتَّاب من خلال توفير مساحة لعرض أعمالهم.

وأضاف "خليل" أن "المعرض" يساعد أيضًا في بناء جسور التواصل بين الأجيال المختلفة، مما يعزز من الثقافة المجتمعية، كما يعتبر المعرض منصة لاستكشاف الأفكار والموضوعات الراهنة التي تسهم في إثراء النقاشات الاجتماعية والثقافية فهو نقطة انطلاق للمعرفة والثقافة.

ويتيح للزوار تجربة فريدة من نوعها لاكتشاف عالم الكتب والموارد الثقافية وأصبح على مدار تسع سنوات منصة للتفاعل بين القراء وأصحاب الفكر ورمزًا للاحتفاء بالقراءة وتعزيز الثقافة في المجتمع.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا