الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم

الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة

محافظات16-9-2024 | 14:46

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود حي الهرم في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام؛ لتحقيق الانضباط بشوارع اللبيني ب الهرم والأربعين وزغلول وأمام سوق البطران.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين.

واطلع المحافظ على نتائج الحملات، التي اسفرت عن فتح شارع الجمهورية بعد رفع تعديات٩٠٠ حالة تعد واشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشآت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية، الأمر الذي كان يتسبب في الإعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.
و شهدت الحملة رفع الباعة المفترشين للطريق العام والجائلين وعربات الكارو امام سوق البطران وبمحيطة لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوى عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية.

وشدد محافظ الجيزة على رئيس حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات، حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين الواردة.

و تم إيداع جميع المضبوطات بمستودع الإشعالات بحي الهرم بمتابعة طه عبد الصادق رئيس الحي مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2