مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروباريال مدريد بطل أوروبا

رياضة17-9-2024 | 14:54

يواجه حامل اللقب ريال مدريد، بقيادة العراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فريق شتوتجارت الألماني، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في نسخته الأولى بعد التحديث.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو"، معقل النادي الملكي، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمم شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ميندي، روديجير.
خط الوسط: تشواميني، مودريتش، بيلينجهام.
خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس، مبابي.

مشوار ريال مدريد في البطولة

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد 8 مباريات في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقاً للنظام الجديد للبطولة، والذي أُعلن من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا".

ويفتتح ريال مدريد مباراياته في دوري أبطال أوروبا، بمواجهة متوسطة أمام شتوتجارت، قبل أن يسافر إلى مدينة فيلينوف داسك الفرنسية، لخوض مباراة الجولة الثانية أمام فريق ليل الفرنسي.

ويواجه ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الثالثة، في مشهد مكرر من نهائي النسخة الأخيرة من البطولة ألأشهرعلى مستوى القارات.

قبل أن يستضيف الميرنجي فريق ميلان الإيطالي، في واحدة من أعرق المباريات تاريخياً، في مباراة تجمع بين 22 لقباً، ومنافسة طويلة على بطل القرن.

ثم يخرج لمواجهة ليفربول، على ملعب الأنفيلد، في مباراة رد الإعتبار، لأصحاب الرداء الأحمر، في مشهد تكرر كثيراً في السنوات العشر الأخيرة، قبل أن يواجه أتالانتا الإيطالي، وسالزبروج النمساوي، ويختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة ستاد بريست الفرنسي.

أضف تعليق