افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة بـ مصر

افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة بـ مصرجانب من الافتتاح

رياضة17-9-2024 | 17:22

أقيم منذ قليل حفل افتتاح بطولة العالم للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر الجاري على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وحضر حفل الافتتاح كلًا من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، والسيدة آمال خليفة المدير التنفيذى للاتحاد الدولي، وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد، وعمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، وأكرم أبو ريدة مدير البطولة، وبعض من قيادات الرياضة المصرية.

وشهدت فقرات حفل الافتتاح ليزر وموسيقى بالإضافة إلى عرض أعلام الدول المشاركة في البطولة، حيث إن حفل الافتتاح كان على أعلى مستوى.

ووجه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي ل كرة اليد ، الشكر والتقدير لجميع المشاركين في منافسات البطولة متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الفرق.

وبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى اليوم في الرابعة عصرًا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشر والنصف ظهرًا، وأخيرًا يلتقي مع الهند في نفس اليوم الساعة السابعة مساءً.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

أضف تعليق