مستشفى بنها النموذجي ينظم اليوم العلمي لجراحة العظام

مستشفى بنها النموذجي ينظم اليوم العلمي لجراحة العظاماليوم العلمي لقسم جراحة العظام

محافظات21-9-2024 | 17:10

نظم مستشفى بنها النموذجي للتأمين الصحي، اليوم السبت، اليوم العلمي لقسم جراحة العظام، تحت رعاية الدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، والدكتور سيد جلال مدير فرع القليوبية، والدكتور محمد كساب مدير المستشفى، والدكتور إسلام جمعة رئيس قسم العظام.

وشمل اليوم العلمي، محاضرات علمية وورش عمل عن الجديد في علاج كسور الكاحل والقدم في الكبار والأطفال، وارتكزت فعالياته علي حلقات نقاشية شملت ثلاثة محاور، منها: رعاية المريض بعد الإصابة وتجهيزه للجراحة، سبل العلاج الجراحي لكسور الكاحل والقدم متابعة ورعاية المريض بعد العمليات الجراحية، وذلك بحضور نخبة من أساتذة الجامعات واستشاريي العظام من مختلف الجهات، وشباب الأطباء.

من جانبه، أشاد الدكتور سيد جلال، مدير الفرع، بالجهود المثمرة لقسم العظام بـ مستشفى بنها النموذجي، وما يضمه من نخبة متميزة من الكوادر البشرية وأساتذة الجامعات المشهود لهم بعطائهم وقدراتهم المتميزة علماً وخبرةً وأداءً وتفانياً لتقديم أفضل الرعاية الطبية في مجالات العظام المختلفة، ونجاحهم في إجراء آلاف العمليات الجراحية الحرجة والخطيرة بمستوياتها المختلفة.

وأكد "جلال"، حرص الفرع على تطوير الخدمات الطبية، والعلاجية والنهوض بها وتقديمها بجودة تليق بالمواطنين بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية في المستشفيات التابعة، حيث شهدت السنوات الأخيرة عمليات تطوير وتحديث بالمستشفيات، على جميع المستويات.

وأوضح أن أهم الإنجازات في هذا الملف ظهرت جليًا فى عدة محاور، منها تزويد أقسام العظام بمستشفيات بنها والنيل بأجهزة السي أرم والأشعة المقطعية والأشعة العادية، بالإضافة لتدريب الكوادر الطبية مما كان له الأثر في تحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

جدير بالذكر، أن الاستمرار في عقد مثل هذه الفعاليات العلمية يأتي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الأطباء المشاركين وتبادل الخبرات ومواكبة التطورات الطبية العلمية الحديثة لتحسين جودة الخدمات الطبية وتقديمها بأحدث التقنيات الحديثة لخدمة المرضى.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا