تعرف على منافس منتخب مصر لناشئي اليد في ثمن نهائي البطولة الأفريقية

تعرف على منافس منتخب مصر لناشئي اليد في ثمن نهائي البطولة الأفريقيةتعرف على منافس منتخب مصر لناشئي اليد في ثمن نهائي البطولة الأفريقية

رياضة22-9-2024 | 00:22

يلتقي المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد مواليد عام 2006، مع نظيره منتخب كينيا في دور الثمانية من البطولة الأفريقية التي تستضيفها تونس وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري .

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر مع نظيره كينيا غدا الإثنين.

واستطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، حيث فاز على غينيا في الجولة الأولى بنتيجة “46-22“ وفاز على بوروندي في الجولة الثانية بنتيجة “66-15“ وفاز على الجزائر في الجولة الثالثة بنتيجة “42-22“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، الكابتن عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “ الكابتن محمد الألفي المشرف على منتخبات الناشئين والشباب، ومحمد عبد السلام مديرًا فنيًا، ووائل فهيم مدربًا، وتوفيق المتولي مديرًا إداريًا، وماجد مدحت أخصائي العلاج الطبيعي، والكابتن عمر نعيم مدربًا لحراس المرمى“.

بينما يتواجد في قائمة لاعبي المنتخب المصري كل من: “يوسف عبد الغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبد الهادي، مصطفى أحمد، عبد الرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا“.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا