نائب وزير التعليم ومحافظ القليوبية يشاركان الطلاب انطلاق العام الدراسي الجديد

نائب وزير التعليم ومحافظ القليوبية يشاركان الطلاب انطلاق العام الدراسي الجديدنائب وزير التعليم ومحافظ القليوبية يشاركان الطلاب انطلاق العام الدراسي الجديد

محافظات22-9-2024 | 09:34

استقبلت اليوم الأحد مدارس محافظة القليوبية 1.509.377 طالبا وطالبة بإجمالي عدد فصول 41.252 فصلا دراسيا في 2760 مدرسة في مختلف المراحل التعليمية من التعليم الأساسي والتعليم الإعدادي والثانوي العام والتعليم الفني على مستوى المحافظة.

فيما شارك الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الطلاب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 بحضور طابور صباح أول يوم دراسي بالمدرسة الفندقية بمدينة بنها بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم حيث شاركا الطلاب في أداء تحية العلم وإلقاء كلمة بتابور الصباح.

واطمأن نائب وزير التربية والتعليم على انتظام حضور الطلاب والمعلمين والالتزام بطابور الصباح، مشددا على ضرورة اتباع جميع الضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لضمان انتظام سير العملية التعليمية في المدارس.

فيما أكد محافظ القليوبية على الاهتمام بالنظافة العامة لدورات المياه والفصول الدراسية مع ضرورة نشر التوعية للطلاب بالحفاظ على المناطق الخضراء مشدداً على استكمال أعمال الصيانة البسيطة مثل أعمال الكهرباء والإضاءة.

ووجه المحافظ بأهمية وضرورة تفعيل دور الأنشطة التربوية بمختلف أنواعها والعمل على اكتشاف الموهوبين وصقل وتنمية مهاراتهم مع استمرار تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم وتقديم الحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا