على صفحات أكتوبر انكشفت أسرار النجوم ..!

على صفحات أكتوبر انكشفت أسرار النجوم ..!الفيشاوي و الزعيم

بين إدمان فاروق الفيشاوي .. وطرد يوسف وهبي من منزل أبيه .. وبصارة عمر الشريف .. واعتزال مديحة كامل .. ومسح مسرحيات محمد عوض من التلفزيون.. وسر خلطة الزعيم عادل إمام .. كل هذه الأسرار وغيرها الكثير انكشفت وأزيح عنها الستار عبر صفحات مجلة أكتوبر التي ظلت لسنوات طويلة بوصلة لكبار النجوم، وقبلة الحوارات الفنية الشيقة والأخبار المثيرة، وفي السطور التالية شيء من عبق الماضي الجميل..

فاروق الفيشاوي : تجربتي مع المخدرات عار يجب إخفاؤه عن العيون يوسف وهبي عمل ممثلا بسبب فتاة يونانية.. والفن طرده من منزل أبيه ! سر عشق عمر الشريف للروتين اليومي الثابت...وحبه لأكل «البصارة» ! الزعيم ينصاع لأوامر الشباب..وسر خلطته العجيبة مع جيل ابنه مروان! مديحة كامل: مرض والدتي هزني وجعلني أخاف من المرض والموت.

مأساة كبيرة تعرض لها الفنان فاروق الفيشاوي في وقت كانت نجوميته السينمائية في صعود متواصل، فقد سقط الفيشاوي في براثن الإدمان بسبب بعض الأصدقاء والمعجبين الذين أغرقوه بهداياهم القاتلة، وكانت النتيجة أن الفنان الكبير أصبح لا يأكل ولا يشرب ولا ينام الليل!

يروي الكاتب الكبير صلاح منتصر أن فاروق الفيشاوي هو من بادر بنشر تجربته مع الإدمان كاملة علي صفحات مجلة أكتوبر تحديدا، ليضعها أمام كل شاب يفكر في أن يسير في نفس الطريق، فقد روي الفيشاوي حكايته مع الإدمان التي استمرت لمدة تسعة أشهر كاملة كان فيها عبدا ذليلا للهيروين واصفا تجربته بأنها عار يجب اخفاؤه عن كل العيون ولكن حبه لشباب بلده واحساسه الكبير بالخطر الذي يهددهم جعله يقبل بكل رضا كشف تلك التجربة بتفاصيلها.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا