عمرو عدلي: خريجنا مؤهلين لتحقيق إنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي

عمرو عدلي: خريجنا مؤهلين لتحقيق إنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والدوليالدكتور عمرو عدلي

مصر22-9-2024 | 16:45

نظمت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أول حفل تخرج للطلاب للدفعات من 2019 وحتى 2024، لطلاب الدراسات العليا، والدفعات من 2021 إلى 2024، لطلاب البكالوريوس بكليات الهندسة وادارة الأعمال الدولية والإنسانيات، وذلك بحضور الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، ورئيس مجلس أمناء الجامعة، و الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، والسفير أوكا هيروشي سفير اليابان بالقاهرة.

وهنأ الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة، خلال كلمته بالحفل، الطلاب خريجي كليات الهندسة وادارة الأعمال بالجامعة مؤكدًا أن الجامعة تفتخر بهم بعد أن أصبحوا مؤهلين لتحقيق إنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي فى جميع التخصصات، وإحداث تأثير إيجابي على مستوى مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

مؤكدًا أن، هذا اليوم هو تتويج لسنوات من العمل الجاد والتفاني والمثابرة، مشيرًا إلى أن الجامعة قدمت لهم تعليمًا بمواصفات عالمية بفضل الدعم الكبير من حكومتي مصر و اليابان ودعم مجلس أمناء E-JUST، فضلًا عن توفير أحدث المعامل التكنولوجية ومراكز التميز المقدمة من "الجايكا"، ونخبة من العلماء من أعضاء هيئة التدريس والإداريين المتميزين.

وأشاد رئيس الجامعة، بدور كل من السفيرة فايزة أبو النجا رئيس مجلس أمناء الجامعة السابقة، وصاحبة فكرة إنشاء الجامعة، والدكتور هاني هلال رئيس مجلس الأمناء و وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، في دعم الجامعة المصرية اليابانية.

وأكد د.عمرو عدلي، أن خريجي الجامعة بالعلم والمعرفة والجدرات التي اكتسبوها قادرين على مواجهة أي تحديات تواجههم في الحياة العملية، وإنه على يقين من إنهم سينجحون في تحقيق أحلامهم في مستقبل باهر.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا