في زيارته الأولى لـ قنا .. "عبداللطيف" يجري حوارًا أبويًا مع طفل بـ مدرسة تحيا مصر 1

في زيارته الأولى لـ قنا .. "عبداللطيف" يجري حوارًا أبويًا مع طفل بـ مدرسة تحيا مصر 1جولة وزير التربية والتعليم

محافظات22-9-2024 | 17:00

خلال زيارته الأولى لمحافظة قنا، حرص محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إجراء حواريًا أبويًا مع الطفل يوزرسيف محمد عبدالفتاح، الذي كان في استقبال الوزير لدى وصوله المدرسة، وقدم له باقة من الورود، بحضور والدته نجوى حامد عضو مجلس أمناء المدرسة.

حيث أثنى الوزير، على الطفل يوزرسيف، وقام بمداعبته متمنيًا له التميز والتفوق في دراسته.

وقام "عبداللطيف" خلال زيارته، بتفقد عدد من المدارس لمتابعة انتظام سير الدراسة، يرافقه في الجولة الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور محمد السيد مدير عام مديرية التربية والتعليم بقنا.

وبدأ الوزير جولته في قنا بتفقد مدرسة تحيا مصر 1 الرسمية المتميزة للغات، والتي تضم 1200 طالب وطالبة، وحرص الوزير على تفقد الفصول قبل دخول الطلاب لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب، والتأكد من القوائم والجداول المعلقة بكل فصل، وعدد الكثافات بها.

وأكد وزير التعليم، إن الزيارات الميدانية المتواصلة تستهدف تقييم وتحقيق الآليات والإجراءات المعلنة على أرض الواقع، مشيرًا أنه سيواصل زياراته للمدارس بمختلف أنحاء الجمهورية لمتابعة العملية التعليمية وضمان تقديم جودة تعليمية متميزة للطلاب، مثنيًا على جهود محافظة قنا فى انتظام العملية التعليمية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا