كأس إنتركونتيننتال .. العين يكتسح أوكلاند سيتي ويواجه الأهلي في ربع النهائي

كأس إنتركونتيننتال .. العين يكتسح أوكلاند سيتي ويواجه الأهلي في ربع النهائيالعين يكتسح أوكلاند النيوزيلندي

رياضة22-9-2024 | 21:32

حقق فريق العين الإماراتي انتصارًا كبيرًا على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب هزاع بن زايد، في افتتاح مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

وبهذا الانتصار العريض، تأهل العين الإماراتي لمواجهة النادي الأهلي يوم 29 أكتوبر، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الدور الثاني لبطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ويشارك في كأس إنتركونتيننتال - المستحدثة مؤخرًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" - الفرق أبطال القارات السبع، إذ يتواجد الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، و العين الإماراتي بصفته بطل دوري أبطال آسيا، كما يتواجد في المسابقة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد.

أحرز أهداف العين الإماراتي في مباراة اليوم، فابيو كاردوسو في الدقيقة 6، وسيكو جاساما في الدقيقة 11، وماتياس بالاسيوس في الدقيقة 45، وسفيان رحيمي "هدفين" في الدقيقتين 78 و94، وكاكو في الدقيقة 92، فيما سجل ثنائية أوكلاند سيتي كل من جيرسون لاجوس في الدقيقة 43، وماير بيفان في الدقيقة 54.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا