مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر إلكترونيًّا حتى 29 سبتمبر

مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر إلكترونيًّا حتى 29 سبتمبرجامعة الأزهر

الدين والحياة23-9-2024 | 03:58

وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين للالتحاق ب جامعة الأزهر إلكترونيًّا بداء من أمس الأحد وحتى مساء الأحد القادم الموافق 29 سبتمبر الجاري 2024م عبر "منصة الأزهر للوافدين".

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أنه سبق وتم فتح باب تسجيل القبول ب جامعة الأزهر للوافدين خلال الفترة من 8 سبتمبر وحتى اليوم الأحد.

وأشار فرج إلى أن التقديم لمكتب تنسيق القبول للطلاب الوافدين يكون إلكترونيًّا من خلال منصة جامعة الأزهر للوافدين في ثوبها الجديد عبر الرابط الآتي: International.azu.edu.eg

فى سياق اخر.. انطلقت اليوم وقائع المؤتمر الصحفي لـ نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024؛ حيث عقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد، لإعلان قبول بالكليات للعام الدراسى 2024-2025، وذلك بمقر مجلس الجامعة.

وبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين سجلوا رغباتهم إلكترونيا في تنسيق جامعة الأزهر 2024 قرابة 77 ألف طالبٍ وطالبةٍ.

وفتحت جامعة الأزهر باب تسجيل الرغبات للطلاب والطالبات الناجحين في الثانوية الأزهرية هذا العام من السبت 7 من سبتمبر وحتى الخميس 12 من سبتمبر 2024م.

كما بدأ العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني بالشهادة الثانوية الازهرية للعام (2023م) يوم الإثنين الماضي، ويستمر حتى إعلان نتيجة التنسيق.

بدوره أكد الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر لشئون التنسيق أن الطلاب الذين تظلموا على نتائج الثانوية الأزهرية، سيحصلون على الدرجات المستحقة لهم في أي مادة ستتم إضافتها إلى مجموعة الكلي، ومن ثم يتم تنسيق الطالب وفقًا لزيادة الدرجات التي يحصل عليها.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا