محافظ الإسماعيلية: التعليم هو سبيل وصول الطلاب للنجاح وتحقيق أهدافهم

محافظ الإسماعيلية: التعليم هو سبيل وصول الطلاب للنجاح وتحقيق أهدافهممحافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال

محافظات23-9-2024 | 18:18

أكد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، أهمية التعليم والالتزام بالحضور بكافة الصفوف الدراسية، ناصحا الطلبة والطالبات بضرورة البحث والتعلم الدائم لأن التعليم هو سبيلهم للنجاح والوصول لأهدافهم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ اليوم الاثنين بعدد من المدارس بمدينة الإسماعيلية يرافقه وكيل وزارة التربية و التعليم بالإسماعيلية محمد بحيري.

واستهل محافظ الإسماعيلية جولته بزيارة مدرسة الإعلام الرسمية المتميزة للغات وحرص على حضور طابور الصباح والاستماع للإذاعة المدرسية وفقرة فنية بلغة الإشارة قدمتها طالبات المرحلة الإعدادية وإلقاء شعر لطالبة بالمرحلة الثانوية وحضور أداء تحية العلم، مهنئاً التلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وطالب المحافظ المعلمين بضرورة تحفيز التلاميذ للالتزام بالحضور داخل المدرسة وتنمية قيم الولاء والانتماء لمدرستهم ومن ثم وطنهم وعدم اقتصار التعليم على الكتب المدرسية فقط، وتعليمهم الحفاظ على نظافة المدرسة والشارع، وأن تكون المدرسة إضافة للتلاميذ.

كما تفقد المحافظ مدرسة "16 أكتوبر"الإعدادية بنين وفصولها الدراسية والمعرض الدائم بالمدرسة واستمع للطلبة والتعرف على أحلامهم، مشيرا إلى أن معيار التقييم هو أن يحب الطالب مدرسته ويحضر إليها بشكل منتظم.

وطالب المحافظ، القائمين على العملية التعليمية بضرورة الاهتمام بالأنشطة وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المتميزين وأصحاب المواهب والمبدعين.

وفي سياق محلي متصل..قام محافظ الإسماعيلية اليوم بالمرور على مستودعات اسطوانات الغاز بالإسماعيلية، حيث تفقد مستودعات إسطوانات البوتاجاز بمنطقتي أبو بلح والضبعية بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية، وحرص على التأكد من وصول كامل الحصة المخصصة للمحافظة خاصة مع اقتراب فصل الشتاء وزيادة الطلب على اسطوانات الغاز بجانب التأكد على الالتزام بالأسعار الجديدة لاسطوانات الغاز عقب الزيادة الأخيرة في أسعارها والتي أقرتها وزارة البترول.

ووجه بضرورة مراجعة أوزان الاسطوانات وصلاحيتها الفنية والتواصل مع مصانع التعبئة للالتزام بمعايير الجودة والأوزان المقررة، مطالبا بكتابة أسعار اسطوانات البوتاجاز على سيارات التوزيع وعلى واجهة المستودعات والالتزام بها مع مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة والأمن الصناعي داخل المستودعات.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا