"الصحة": حصول 3 مستشفيات على شهادة الجودة من الـGAHAR

"الصحة": حصول 3 مستشفيات على شهادة الجودة من الـGAHARGAHAR

مصر24-9-2024 | 10:31

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول 3 مستشفيات تابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، على اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حسام عبدالغفار، أن المستشفيات التي حصلت على الاعتماد هي: مركز الكبد والجهاز الهضمي بههيا بالشرقية؛ حيث حصل على الاعتماد الكلي كأول مركز يحصل على الاعتماد الكلي من المستشفيات التابعة للأمانة، كما حصل مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط على الاعتماد المبدئي، وحصل مركز أورام دار السلام على الاعتماد المبدئي للسنة الثانية على التوالي ولمدة عام.

من جانبها، لفتت رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة الدكتورة مها إبراهيم، إلى أنه باعتماد المستشفيات الثلاث؛ يصبح إجمالي عدد المستشفيات والمراكز الحاصلة على الاعتماد 16 مستشفى.

وأضافت أن، أمانة المراكز الطبية المتخصصة تعمل وفق خطة متكاملة للتحسين المستمر لجودة الرعاية الصحية المقدمة، وفق معايير الجودة الوطنية الصادرة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والمعتمدة دولياً من الإسكوا، وذلك بهدف تقديم خدمات طبية متميزة في جميع المستشفيات والمراكز التابعة للأمانة والتي تغطي معظم محافظات الجمهورية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا