محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح

محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح أشرف الجندي محافظ الغربية

محافظات24-9-2024 | 14:04

أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، أهمية المتابعة المستمرة لعمل المراكز التكنولوجية التي تستقبل طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتهدف هذه المتابعة إلى ضمان انتظام سير العمل، وتذليل العقبات، وتبسيط الإجراءات، مع تسريع معدلات الأداء في هذا الملف الحيوي.

وأشار المحافظ إلى أن المراكز التكنولوجية تعمل على تسهيل الإجراءات للمواطنين عبر توفير كافة سبل الدعم والمساعدة. كما تم توجيه فرق العمل للتعامل السريع والفعّال مع الطلبات، حيث تم تشكيل فرق مدربة خصيصًا للتعامل مع كثافة الطلبات، مما يضمن عدم حدوث أي تكدس أو تأخير في إنهاء الإجراءات.

وتابع الجندي سير العمل في هذا الملف، مستعرضًا إجمالي عدد الطلبات المقدمة بالمراكز التكنولوجية، وعدد المعاينات المسجلة على منظومة المتغيرات المكانية، وردود الإدارات الهندسية وأملاك الدولة على تلك المتغيرات. كما أشار إلى إجمالي شهادات بيانات التصالح التي تم تسليمها للمواطنين المتقدمين.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين لضمان تحقيق مصالحهم في أسرع وقت ممكن.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا