محافظ أسيوط: حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة بشوارع مركز أبوتيج

محافظ أسيوط: حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة بشوارع مركز أبوتيجرفع المخلفات والقمامة بشوارع قرى مركز أبوتيج

محافظات24-9-2024 | 15:01

أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، عن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج في رفع القمامة ومخلفات المباني من الطرق والمحاور الرئيسية، تحت إشراف محمد حسن الديب. وتم استخدام معدات الحملة الميكانيكية، مثل الجليدر واللوادر والقلابات والحاويات، بالإضافة إلى سيارات الكنس الآلي. كما تُشن حملات نظافة يومية في المساء بقيادة ناصر عبدالرحيم، مدير قسم النظافة، وعمال النظافة.

وأوضح "أبوالنصر"، أن هذه الحملات تأتي في إطار تحسين مستوى النظافة والبيئة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأكد على تقديم الدعم الكامل لتذليل العقبات أمام تحسين قطاع النظافة، لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتحقيق بيئة صحية خالية من الأمراض.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية باقور، بقيادة محمد عبدالله نصير، بحملة نظافة استهدفت رفع المخلفات من الطريق الزراعي " أسيوط - سوهاج" وكسح الخزان الخاص بالأسر الأولى بالرعاية. وفي الوقت نفسه، نفذت الوحدة المحلية لقرية الزرابي، بقيادة مخلص عياد، حملة نظافة استهدفت رفع المخلفات من المقالب العمومية والشوارع.

وأشار أبوالنصر إلى أن الوحدة المحلية لقرية دوينة، بقيادة محمود عبد الجواد، قامت بحملة نظافة استهدفت رفع المخلفات من المقالب العمومية، حيث تم رفع عدد من القلابات الكبيرة من مناطق متعددة في القرية. كما نفذت الوحدة المحلية لقرية النخيلة، بقيادة حمدي خراشي، حملة نظافة مماثلة، استهدفت تنظيف الشوارع والمقالب باستخدام معدات الوحدة المحلية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا