وكيل تعليم كفر الشيخ يشيد بفوز معلمة والفريق الذهبي بالأسبوع العربي للبرمجة

وكيل تعليم كفر الشيخ يشيد بفوز معلمة والفريق الذهبي بالأسبوع العربي للبرمجةمحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

محافظات24-9-2024 | 15:39

أشاد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، بفوز معلمة في الأسبوع العربي للبرمجة للعام الثاني على التوالي على مستوى العالم العربي، في المسابقة الخاصة بالذكاء الاصطناعي في خدمة اللغة العربية، التي ينظمها مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية.

وأعرب عن تهانيه لفوز الفريق الذهبي بالمركز الثاني، المكون من محمد فؤاد خفاجة وصابرين رضا وشريفة صبحي، بمدرسة التربية الفكرية بكفر الشيخ.

كما أشاد وكيل الوزارة بالمعلمة مي علي صالح، معلمة التربية الفنية بمدرسة التربية الفكرية، وكذلك أيمن عبد العزيز نصر، منسق التربية الخاصة، وأسامة شعبان، مدير المدرسة الفكرية، ورحاب رشاد، مدير إدارة التربية الخاصة، وهاني حمدان، المسئول الأول عن البرمجة بالمديرية.

وأعلنت إدارة الأسبوع العربي للبرمجة، التابعة "للمنظمة العربية للتربية والعلوم"، فوز مي علي صالح، وأيمن عبد العزيز نصر، مع تقديم التهنئة للمدارس المتوجة والمتفوقين من المدرسين في مسابقة المربي الذهبي، ومن الطلاب في مسابقة الفريق الذهبي.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا