محافظ القليوبية يبحث هموم 25 مواطنا بشبرا الخيمة

محافظ القليوبية يبحث هموم 25 مواطنا بشبرا الخيمة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية

محافظات24-9-2024 | 17:36

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، لقاءً جماهيرياً مع 25 مواطناً بمدينة شبرا الخيمة؛ بهدف إيجاد حلول عاجلة وفورية لمشاكلهم، وذلك في إطار خطة المحافظة لتعزيز التفاعل المباشر مع المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم.

استمع خلال اللقاء المحافظ إلى هموم المواطنين وشكواهم في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن، السكرتير العام، واللواء عبدالله عاشور، السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة، وخالد العرفي، رئيس حي غرب شبرا.

وأكد المحافظ حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاجتماع مع المواطنين بشكل دوري والاستماع إلى مشكلاتهم، مشيراً إلى أنه تم الاستجابة للعديد من الطلبات المقدمة، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى الجهات المختصة للدراسة والعرض.

ووضعت المحافظة ضوابط لتقديم الطلبات وحضور اللقاءات، حيث سيكون اللقاء يوم الثلاثاء من كل أسبوع في ديوان عام المحافظة، على أن يتقدم المواطنون بطلب رسمي في المركز التكنولوجي التابع لكل مواطن، موضحاً به تفاصيل وسبب المقابلة، مع ضرورة استيفاء المستندات المطلوبة.

وأشارت المحافظة إلى أن اللقاء يأتي بناءً على تعليمات رئيس الوزراء لتعزيز التواصل مع المواطنين والمجتمع ووسائل الإعلام، من خلال تنظيم اللقاءات الجماهيرية بشكل دوري، بهدف سرعة حل المشكلات والاستجابة لطلبات المواطنين، وتحقيق الرضا العام وتعزيز المشروعات التنموية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا