محافظ المنيا يكلف نائبه بحضور مؤتمر الفائزين بمبادرة المشروعات الذكية

محافظ المنيا يكلف نائبه بحضور مؤتمر الفائزين بمبادرة المشروعات الذكيةمؤتمر الفائزين بمبادرة المشروعات الذكية

محافظات24-9-2024 | 17:47

أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أن المحافظة تسعى إلى المشاركة المتميزة في مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، من خلال اختيار مشروعات مبتكرة تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتتناسب مع الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ التي أطلقتها الحكومة المصرية، إيمانًا بدور مصر في مواجهة التغيرات المناخية.

وأشاد كدواني، بالمشروعات التي قدمها أبناء المحافظة، مشيرًا إلى النجاح الكبير الذي حققته المبادرة في نسختها الثانية حيث حصلت المنيا على أربع جوائز على مستوى الجمهورية. وأوضح أن عدد المشروعات المقدمة هذا العام خلال الدورة الثالثة بلغ 157 مشروعًا، وأن 39 مشروعًا استوفت الاشتراطات المطلوبة لتحقيق التنمية المستدامة، حيث تم تصعيد 16 مشروعًا منها للتقييم النهائي.

وفي هذا السياق، كلف اللواء كدواني نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بحضور مؤتمر إعلان المشروعات الفائزة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، المنعقد في محافظة الفيوم، بحضور محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، ومحافظ بني سويف الدكتور هاني غنيم، وممثلي وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتنمية المحلية.

استمع الحضور بعد ذلك إلى عرض تفصيلي من منسقي المبادرة حول المشروعات المقدمة، ومراحل ومعايير التقييم، بالإضافة إلى المشروعات التي استوفت الشروط وتأهلت للتقييم النهائي.

شملت العروض أيضًا شرحًا موجزًا عن المشروعات وآلية عملها وأهدافها، ومدى توافقها مع أهداف المبادرة. وفي الختام، تم تكريم أصحاب المشروعات الفائزة وتسليمهم دروعًا وشهادات تقدير.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا