تعرف على ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تعرف على ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودرامامهرجان أيام القاهرة الدولي

فنون24-9-2024 | 19:44

كشفت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، عن تفاصيل الندوات التي ستقام خلال فعاليات دورته السابعة، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بالمجلس الأعلى للثقافة، بحضور عدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

تشمل الندوات المقررة ندوة أولى مخصصة لمكرمي الدورة، يديرها الدكتور عمرو دوارة، حيث سيتم تحليل الإنجازات الفنية لكل مكرم. أما الندوة الثانية، فستركز على لقاء مع رؤساء مهرجانات المونودراما، حيث سيناقش المشاركون فلسفة الكتابة للمونودراما وسبل تعزيز التعاون والشراكة بين المهرجانات المختلفة.

تقام الدورة السابعة ل مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما وتبادل الخبرات مع فنانين من مختلف أنحاء العالم.

شهدت الدورة السادسة مشاركة أكثر من 24 دولة، وتضمنت فعاليات مثل منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية، من بينهم الفنان المصري الكبير محمد صبحي وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا