تفاصيل القبض على وحش الكون وبناتها

تفاصيل القبض على وحش الكون وبناتهاوحش الكون وبناتها

حوادث وقضايا25-9-2024 | 07:54

قبل أيام قليلة ألقت القوات الأمنية القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق "تيك توك" باسم "صوفيا لورين"، وتم ضبطها في أحد النوادي الليلية بتهمة التحريض على الفجور والقيام بأعمال منافية للاداب، وفوجئنا بالأمس من جديد بعودة قضايا الـ"تيك توكرز" إلى الواجهة في قضية جديدة، حيث قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على التيك توكر الشهيرة بـ"وحش الكون" وبناتها في محافظة الإسكندرية، على خلفية اتهامهن بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، ولا تتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع.

وحش الكون وبناتها تحريض على الفسق والفجور


وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية قد رصدت مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، ولا تتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، بحساب خاص يدعى "وحش الكون" على منصة تيك توك، وضبط القائمة على الحساب وابنتاها.




وحش الكون وبناتها لتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن المتهمة استغلت ابنتيها لتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثتها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى (تيك توك – إنستجرام – يوتيوب)؛ بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

بتقنين الاجراءات تم ضبطهن بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية وبحوزتهن (مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 3 هواتف محمولة "بفحصهم فنيًا تبين احتوائها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم" – أدوات التصوير).


يذكر أن حساب "وحش الكون" على تيك توك كان قد تعرض للهجوم خلال الأيام الماضية بسبب محتواه، فيما علق أحد المهاجمين "الست طالعة تتاجر ببناتها" في إشارة إلى الأم صاحبة الحساب، وذلك قبل أن تتوجه السلطات إلى ضبطها وبناتها.

كائن النوتيلا.. و صوفيا لورين


جدير بالذكر أن السلطات ألقت القبض على التيك توكر الشهيرة سهيلة، صاحبة حساب "كائن النوتيلا"، بعد بث محتوى وصف بالمخالف على حساباتها الشخصية قبل نحو أسبوع، جاء ذلك بعد يومين من ضبط راقصة سورية الجنسية تسمي نفسها "صوفيا لورين" بعد توجيه تهم بث مقاطع لها ظهرت فيها، وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على موقع تيك توك.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا