مدير بطولة كأس العالم للأندية يكشف تفاصيل افتتاح المونديال وأسعار التذاكر

مدير بطولة كأس العالم للأندية يكشف تفاصيل افتتاح المونديال وأسعار التذاكرمدير بطولة كأس العالم للأندية

رياضة27-9-2024 | 00:19

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري ل كرة اليد ومدير بطولة كأس العالم للأندية، عن أسعار تذاكر البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وقال عمرو صلاح، أن شركة “تذكرتي“ أتاحت من خلال موقعها الإلكتروني إمكانية حجز التذاكر بسهولة للجماهير الراغبة في حضور المباريات، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير نظرًا لأهمية البطولة.

وواصل مدير البطولة، أن هناك ثلاث فئات للتذاكر، حيث إن سعر الفئة الأولى 150 جنيه، والفئة الثانية 100 جنيه، والفئة الثالثة 75 جنيه، وذلك لليوم الكامل.

وتعد استضافة مصر لهذه البطولة خطوة هامة في تأكيد مكانتها على الساحة الرياضية الدولية حيث سبق لها وأن استضافت العديد من البطولات العالمية.

وستشهد البطولة منافسة شرسة بين الأندية المشاركة في ظل تواجد أبطال القارات المختلفة مما يزيد من جاذبية المباريات ويجعلها فرصة لا تفوت لعشاق كرة اليد.

ومن المقرر أن تقام 9 لقاءات في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية وتبدأ مباريات دور المجموعات غدًا الجمعة، بينما يقام نصف النهائي يوم 1 أكتوبر على أن تقام مباراة الميدالية البرونزية والنهائي يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا