ضبط 7 عناصر اجرامية بحوزتهم مواد وأقراص مخدرة بنحو 10 ملايين جنيه بثلاث محافظات

ضبط 7 عناصر اجرامية بحوزتهم مواد وأقراص مخدرة بنحو 10 ملايين جنيه بثلاث محافظاتمواد مخدرة

حوادث وقضايا27-9-2024 | 13:39

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 7 عناصر إجرامية، بحوزتهم مواد و أقراص مخدرة بقيمة نحو 10 ملايين جنيه، قبل ترويجها بثلاث محافظات.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومختلف مديريات الأمن، قد واصلت جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع مديريات أمن القاهرة، والبحيرة، وبني سويف، من ضبط 7 عناصر إجرامية، بحوزتهم 55 كيلو جراما من مخدر الحشيش، و4 كيلو جراما من مخدر الآيس، و2 كيلو جراما من مخدر الهيروين، و1.5 كيلو جراما من مخدر الهيدرو، و1200 قرص لعقار إكستاسى"خبوط" المخدر، وكمية من مخدر الكوكايين، وكمية لمادة MDMA المخدرة، وعدد من الأقراص والعقاقير والطوابع المخدرة، فضلا عن ضبط فردين خرطوش، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي "عملات محلية – أجنبية" وقطعتي ميزان حساس.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، فيما قدرت القيمة المالية للمضبوطات بنحو 9,8 مليون جنيه .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا