مع بداية العام الجديد.. وزير التعليم العالي يزف بشرى لطلاب الجامعات

مع بداية العام الجديد.. وزير التعليم العالي يزف بشرى لطلاب الجامعاتمحمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي

مصر28-9-2024 | 14:48

قال الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن هناك تنسيقًا جاريَا مع المهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل، بشأن وضع كارت موحد لجميع وسائل النقل التابعة ل وزارة النقل خاص بطلاب الجامعات المصرية.

وأضاف عاشور، خلال رده على سؤال طالبة في كلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان الأهلية بشأن المترو، قائلًا: هيكون في كارت موحد تركبي بيه كل وسائل المواصلات اللي تتبع وزارة النقل من قطارات وأتوبيسات والمترو.

واستهل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت، جولاته لمتابعة استعدادات الجامعات لبدء العام الدراسي الجديد (2024/2025)، بتفقد جامعة حلوان، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، يُرافقه الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، ولفيف من قيادات الوزارة والجامعة.

في بداية الزيارة، أدى وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة تحية العلم وسط قيادات الجامعة والطلاب، وتبادل مع عدد من الطلاب حديث أبوي، واطمأن على استعدادهم لبدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد الدكتور أيمن عاشور المُدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، واطمأن على تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة لضمان حُسن سير وانتظام العملية التعليمية، مع التأكيد على تنظيم جولة تعريفية للطلاب بالبرامج الدراسية ونُظم الدراسة بها، مشيرًا إلى أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وافتتح الدكتور أيمن عاشور والدكتور السيد قنديل معرضًا للأنشطة والمُبادرات الطلابية تحت عنوان "صنع في جامعة حلوان"، وعرض فيه الطلاب العديد من الأعمال الفنية واليدوية المُتميزة، فضلًا عن الاستماع إلى عدد من العروض الموسيقية والغنائية الوطنية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا