"المنصورة الأهلية" تستقبل طلابها الجدد

"المنصورة الأهلية" تستقبل طلابها الجددجانب من حفل الاستقبال

محافظات29-9-2024 | 19:20

نظمت جامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة حفل استقبال للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024-2025، ضمن فعاليات الأسبوع التعريفي الذي يشمل كليات وبرامج وأنشطة الجامعة، وذلك بحضور الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة.

وقدم الدكتور شريف خاطر التهاني للطلاب بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، مشيرًا إلى أن هذا العام هو الثالث منذ انطلاق الدراسة ب جامعة المنصورة الأهلية في عام 2022. وأكد أن الجامعة تُعد امتدادًا لجامعة المنصورة الحكومية العريقة، وتعد من جامعات الجيل الرابع التي تتميز بتقديم برامج تعليمية حديثة تلبي احتياجات سوق العمل.

وأشار إلى أن إنشاء الجامعات الأهلية، ومنها جامعة المنصورة الأهلية، جاء بتوجيهات من القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، كجزء من المشاريع القومية لتطوير التعليم العالي في مصر.

كما أوضح أن الجامعة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، مع توفير قاعات ومدرجات ومعامل حديثة، والاستعانة بأعضاء هيئة التدريس من جامعة المنصورة الحكومية. كما يُتاح للطلاب فرصة التدريب في مستشفيات جامعة المنصورة ومؤسسات تدريبية أخرى.

وفي كلمته للطلاب، أكد الدكتور خاطر أن الدولة المصرية تولي أهمية كبيرة لبناء الإنسان وتوفير فرص تعليمية متميزة، حاثًا إياهم على الاجتهاد والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية والمجتمعية لتحقيق التفوق والنجاح في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

أضف تعليق