أنشيلوتي: كنا قريبين جدا من الفوز على أتلتيكو مدريد

أنشيلوتي: كنا قريبين جدا من الفوز على أتلتيكو مدريدأنشيلوتي

رياضة30-9-2024 | 02:49

عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن رضاه من تعادل فريقه مع نظيره أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني لا ليجا.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: كنا قريبين جدا من الفوز ولكن هذا هو منافسنا وكان ذلك ممكنا، ويمكن أن تكون هذه نقطة جيدة للمستقبل بالنظر إلى ما حدث في الموسم الماضي هنا.

وأكمل: لا أشعر بالندم من التبديلات التي أجريتها، اللاعبون كانوا متعبين، نحن لسنا يائسين سنواصل القتال واللعب، ولقد كانت مباراة أكثر سيطرة بكثير من كلا الجانبين.

وزاد أنشيلوتي: كنا فائزين وكان علينا أن نفعل شيئا واحدا وهو الدفاع. لقد قدمنا ​​أداءً جيدا حتى الدقائق الأخيرة.

وواصل: لقد قمنا بتبديل مراكز ميليتاو وروديجر، لا أعلم إن كنت قد لاحظت ذلك. ثم قمت بتبديلهما مرة أخرى لأن ميليتاو لم يكن مرتاحا.

وأضاف: الهدف كان أن نكون أفضل من الموسم الماضي، ولم تكن هذه مباراة مناسبة لكامافينجا، لقد أصيب لمدة 40 يوما، ربما يحصل على دقائق يوم الأربعاء.

وكشف الإيطالي: تيبو كورتوا يعاني من مشكلة عضلية وسيخضع للفحص غدا.

وأكد: أعتقد أننا كنا قلقين للغاية بشأن الدفاع. لقد كان أسلوبا يمكن أن يحدث. بالنسبة لنا كان الهدف هو الدفاع بشكل أفضل من العام الماضي وقد فعلنا ذلك.

وأعرب: كان لدينا تواجد كبير في منطقة الجزاء عندما لعبوا عرضيات علينا أن نضع في اعتبارنا أننا نلعب كثيرا، ولا يمكن أن تكون الوتيرة بأقصى سرعة في كل مباراة.

وعن إيقاف المباراة، قال أنشيلوتي: أعتقد أنه كان تصرفا صحيحا من قبل الحكم. كان علينا إيقاف المباراة لمدة 10 دقائق.

واختتم: أصلحنا بعض الأشياء في غرفة الملابس، لم يحب أحد إيقاف المباراة، لكن الحكم تصرف بشكل جيد.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا