بأسعار مخفضة.. أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم "حياة كريمة" فى الجيزة

بأسعار مخفضة.. أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم "حياة كريمة" فى الجيزةشوادر توزيع لحوم

محافظات30-9-2024 | 12:23

انطلقت منذ دقائق مبادرة جديدة ضمن مبادرات مؤسسة "حياة كريمة" وذلك لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية وذلك على مستوى الجمهورية .

حيث تحرص مؤسسة حياة كريمة من خلال المبادرات والشراكات التي تطلقها على دعم المواطنين في مختلف المحافظات، لذا أُطلقت مبادرة جديدة لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، وبالتحديد في محافظة الجيزة تم تحديد أربع منافذ للتوزيع وهي مدينة الجيزة بمنطقة شارع المحطة و مدينة أبو النمرس ومناطق أوسيم و أرض اللواء.

وتتميز المبادرة التي أطلقتها حياة كريمة، بحسب بيان رسمي عن المؤسسة، بأنها ذات أسعار تنافسية، حيث توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وذات جودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها .ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقات المتوسطة.

وبحسب مؤسسة حياة كريمة تعمل المبادرة على دعم الإنتاج المحلي، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا