وسط فرحة وسعادة وزغاريد.. محافظ الغربية يودع العمال الفائزين برحلات عمرة

وسط فرحة وسعادة وزغاريد.. محافظ الغربية يودع العمال الفائزين برحلات عمرةجانب من الاستقبال

محافظات30-9-2024 | 20:21

استقبل محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي، عصر اليوم، عددًا من عمال النظافة الفائزين برحلة عمرة ضمن المبادرة التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، وذلك قبل سفرهم مساء اليوم إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة، جاء ذلك بحضور النائب محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية، وأعضاء أمانة الحزب.

ووسط مشاعر من السعادة، قدم المحافظ التهنئة للمعتمرين متمنيًا لهم السلامة خلال سفرهم وأداء المناسك بكل سهولة ويسر، والتمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى أرض الوطن بأمن وسلام، وأوصاهم باتباع الإرشادات والتعليمات التي تضمن سلامتهم في تنقلاتهم، وطالبهم بالدعاء لـ مصر وشعبها بالأمن والأمان والتوفيق والسداد.

وأشاد المحافظ، بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء، مؤكدًا دعمه لكافة المشاركات المجتمعية المعنية بمساعدة المواطنين، خاصة محدودي الدخل.

من جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة، أن المبادرة تأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا