تقديرًا لجهوده.. "مجاهد" يهدي محافظ القليوبية درع نقابة المهندسين

تقديرًا لجهوده.. "مجاهد" يهدي محافظ القليوبية درع نقابة المهندسينتكريم محافظ القليوبية

محافظات30-9-2024 | 20:29

أهدى المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، درع النقابة للمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، تقديرًا لجهوده في خدمة الوطن والمواطنين والحراك الغير مسبوق خلال الفترة القليلة الماضية.

جاء ذلك، خلال حفل تكريم 74 من أوائل الطلاب في مراحل الثانوية العامة والماجستير والدكتوراه، والمنتمين إلى أسرة نقابة المهندسين بمقر نقابة المهندسين بمدينة بنها.

حضر التكريم، نخبة من القيادات التنفيذية والمهندسين، تقديرًا للإنجازات العلمية التي حققها هؤلاء الشباب الموهوبين، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم نحو التميز والتفوق.

ومن جانبه، أشاد المحافظ بالإنجازات التي حققها المكرمون، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل مصر الواعد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة وطنهم موضحا فى كلمته، الدور الرائد ل نقابة المهندسين في كل المجالات والتطوير فى كل ميادين ومنشآت المحافظة، وأثنى على كافة المهندسين والعاملين بـ نقابة المهندسين وبكليات الهندسة بالمحافظة ودورهم المثمر في تطوير المحافظة.

ومن جانبهم، عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمحافظ ولـ نقابة المهندسين على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليًا.

أضف تعليق