"تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي" ندوة بـ"حماة الوطن" بالإسكندرية

"تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي" ندوة بـ"حماة الوطن" بالإسكندرية تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي ندوة بـ حماة الوطن بالإسكندرية

محافظات1-10-2024 | 12:12

نظمت دائرة المنتزة أول ب حزب حماة الوطن ب الإسكندرية ندوة علمية بعنوان " تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي" بمقر الحزب بالمنتزة، وذلك برعاية اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، وتوجيهات محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية.

وأكد المهندس محمد الجمسي رئيس قطاع المنتزة، على أن ملف تكنولوجيا المعلومات يعد من الملفات التي تهتم بها الدولة خلال السنوات الماضية وذلك من خلال تحويل الخدمات الحكومية لخدمات إلكترونية من خلال بوابة مصر الرقمية، فضلا عن العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمعاملات الضريبية، للتسهيل على المواطنين حصولهم على الخدمات المختلفة.

وأضاف وليد العتي أمين دائرة المنتزة أول، أن مميزات التحول الرقمي المساهمة بشكل كبير وفعال في تحقيق الشافية للحصول على الخدمات الحكومية، بشكل يسر وبسيط مما يحسن من الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وألقى الدكتور وليد منير أمين أمانة التدريب والتثقيف بقطاع المنتزة وإستشاري مالي للعديد من الشركات، محاضرة عن ضرورة مواكبة التطورات المتسارعة في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المتعددة، والاستفادة منها وتطويعها في تسهيل العديد من الوظائف المختلفة.
ودعا منير الشباب إلى ضرورة تعلم واستخدام الذكاء الاصطناعي لاستخدامه بالشكل الأمثل وتحقيق الإيجابيات منه في وضع حلول مبتكرة لمواجهة العديد من التحديات.

وقدم المهندس أحمد فتحي المحاضر الدولي بتكنولوجيا المعلومات ، عرضًا شاملاً عن دور الذكاء الاصطناعي في المجتمع كيفية استغلاله من الشباب وتشجيعهم على الابتكار والإبداع في هذا المجال الواعد، مشيرا إلى أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون محركًا رئيسيًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأن الشباب هم القادرون على قيادة هذه الثورة التكنولوجية.

حضر الندوة لفيف أعضاء قطاع المنتزة منهم خالد أڤو الأمين المساعد لقطاع المنتزة، ولفيف من قيادات أمانة منتزة أول، فضلا عن أهالي الدائرة والمهتمين بمجالات تكنولوجيا المعلومات.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
البنك الزراعي