عمر مرموش يفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بـ الدوري الألماني

عمر مرموش يفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بـ الدوري الألمانيعمر مرموش

رياضة1-10-2024 | 15:58

نجح اللاعب المصري عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في الدوري الألماني.

ويأتي ذلك بعد تألق اللاعب في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام نظيره هولشتاين، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني على انستجرام، فوز اللاعب المصري عمر مرموش بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في الدوري الألماني.

وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها اللاعب رفقة فريقه أمام نظيره هولشتاين، حيث انتهت تلك المباراة بفوز فرانكفورت بنتيجة 4-2.

وسجل مرموش هدفين في المباراة، كما صنع هدفين آخرين ليقود فريقه نحو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال عمر مرموش في تصريحات صحفية بعد المباراة: استمتعت للغاية بالمباراة التي خضتها اليوم في الدوري الألماني، لقد ساعدت الفريق بالتسجيل والصناعة، ولكن الأهم من ذلك هو الحصول على الـ 3 نقاط، وبالتأكيد تلك المباراة ستمنحنا ثقة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وبعد تألق اللاعب في المباراة الأخيرة، وصل الفرعون المصري إلى الهدف رقم 6 في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، وتصدر قائمة هدافي الدوري متقدمًا على الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ صاحب الـ 5 أهداف.

وللمرة الأولى في الدوري الألماني يسجل لاعب 6 أهداف لصالح فريقه في أول 5 مباريات منذ موسم 1999-2000 الذي سجل فيه باشيرو سالو 5 أهداف لصالح فريقه، وبالتالي تخطى مرموش الرقم الخاص به.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا