وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان لذا أرجو منكم الدعاء لهم

وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان لذا أرجو منكم الدعاء لهموسام أبو علي

رياضة1-10-2024 | 17:22

وجه المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي رسالة مؤثرة لدعم أهالي غزة ولبنان، نظرًا لما يتعرضون له في الفترة الحالية من هجوم عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال وسام أبو علي في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: عادة لا أرغب في التعليق كثيرًا على السياسة، الموضوع قريب جدًا مني، ولكن الآن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، تحت وطأة الغارات الجوية والحرب الدائرة هناك! ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان يختبئون فيه، كل دقيقة يشعرون وكأن زلزالًا يضربهم.

وأضاف: لذا أرجو منكم الدعاء لعائلتي، ولجميع اللبنانيين والفلسطينيين، فهذا أقل ما يمكننا فعله لجميع الأشخاص العالقين بين الحياة والموت! شكرًا.

وتمر دولة لبنان في الفترة الحالية بأجواء غير مستقرة، نظرًا للهجوم العنيف الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على البلاد في الساعات الأخيرة، والتي كان آخرها التدخل البري.

ويأتي ذلك على خلفية الأحداث التي تدور في غزة وفلسطين منذ يوم السابع من أكتوبر العام الماضي، والذي أسفر عن استشهاد العديد من الأطفال والنساء والشيوخ، ونزوح آلاف المواطنين.

في سياق آخر، شارك وسام أبو علي في الهزيمة التي تلقاها النادي الأهلي في الأيام الأخيرة على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الطرفين في نهائي السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا