الزمالك يكلف حسين لبيب تجديد عقد نجم الفريق

الزمالك يكلف حسين لبيب تجديد عقد نجم الفريقحسين لبيب

رياضة2-10-2024 | 15:31

كشف الإعلامي محمد الليثي، استقرار إدارة نادي الزمالك على إشراف حسين لبيب رئيس النادي على ملف تجديد عقد نجم الفريق عبد الله السعيد لموسم آخر إضافي.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: تولى حسين لبيب أيضًا ملف تجديد عقد زيزو نجم الزمالك الأول في الفترة المقبلة، ورحب جوزيه جوميز مدرب الزمالك في وقت سابق بقرار تجديد عقد عبد الله السعيد والذي بات من أهم العناصر التي ساهمت في حصد لقب السوبر الإفريقي.

وفي وقت سابق، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على البدء في خطوات تجديد عقد زيزو خلال الفترة المقبلة من أجل ضمان البقاء على اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق خاصة وأنه عنصر أساسي من عناصر الفريق الأبيض.

وبدأ الزمالك التواصل مع اللاعب ووالده في الأيام المقبلة من أجل تجديد العقد والانتهاء من هذا الملف تماما بعدما استجاب اللاعب لضغوط الإدارة والجماهير وقرر عدم الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض رغم قوة العروض المالية التي كانت لديه في الفترة الأخيرة.

ورفض الزمالك عددا من العروض من الدوري السعودي بأرقام مالية كبيرة، وآخرها عرض نادي نيوم السعودي في الدرجة الأولى والذي وصل إلى ما يقارب 6 مليون دولار، ولكن اللاعب استجاب لمجلس الإدارة وأغلق ملف الرحيل عن الفريق.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2