ألوان مكياج الخريف مستوحاة من الشوكولاته

ألوان  مكياج الخريف مستوحاة من الشوكولاتهصورة تعبيرية

منوعات3-10-2024 | 00:38

نشر موقع trend hunter الامريكي تقريراً عن صيحة Hot Cocoa Glow جوهر إطلالة مكياج اللاتيه الرائجة حاليًا، مع لمسات برّاقة رائعة، ما يجعلها الخيار الأمثل لإطلالاتكم الجماليّة في فصل الخريف ...
وتعتبر هذه الصيحة الجديدة مستمدة من دفء كوب الشوكولاته الساخنة ، هذه الصيحة تُضفي تأثيرًا برونزيًا مشرقًا على البشرة.
بما أنّ هذه الإطلالة الح يفيد تقوم على التأثير البرونزي المتوهج، فلا بد من البدء بأساس مشرق والحصول علي هذا اللون امزجوا الفاونديشن أو مستحضر مكياج البشرة الملون المفضّل لديكم مع برايمر مرطّب ومنعّم للوجه.
سرّ الحصول على إطلالة Hot Cocoa Glow المثالية. يتميّز هذا البرونزر بألوان داخلية دافئة وترابيّة، وهو يحاكي درجات البني المخملية العميقة التي غالبًا ما نراها في كوب من مشروب الشوكولاته الساخنة. عند تطبيقه على الخدود، العيون وخطّ الفك، يُضفي هذا المستحضر دفئًا برونزيًا وتوهجًا على كامل الوجه.

ولإضفاء بريق متميّز على إطلالتكم في حموسم الخريف لا بد من استخدام الهايلايتر ، يمنح Cookie Highlighter لمسة مكملة مثالية نظرًا لتأثيره الذهبي البرّاق الناعم على الخدود، العيون وجسر الأنف. ويُحاكي هذا اللون الذهبي بكل روعة الكاكاو، ما يُبرز ملامحكم بإشراقة آسرة تخطف الأنظار في فصل الخريف .


قبل تطبيق المسكارا، استخدموا آيلاينر بنّي متعدّد الاستعمالات للحصول على رسمة الآيلاينر المجنح و سيُضفي هذا الآيلاينر بتأثيره الساتاني البرونزي لمسة بارزة مميّزة على الإطلالة الكاملة.

عزّزوا كثافة رموشكم من خلال مسكارا للحصول على مظهر رموش يوسع فتحة العين و يطول رموشكم وتجعلها العنصر الأبرز في إطلالتكم الخريفية .

أمّا مظهر الحواجب المحددة سيُضفي توازنًا وتحديدًا يُكملان السمات الجمالية الدافئة والأنيقة لأسلوب المكياج الرائج هذا. من شأن جِل شفّاف للحواجب ليمنح مظهرًا مرتبًا وأن يثبّت الحواجب، ما يعزز جمال الإطلالة ككل.

ولضمان الحفاظ على إطلالة Hot Cocoa Glow نضرة وخالية من الشوائب، لا بدّ من أن تكون اللمسة النهائية بخّاخ تثبيت المكياج بتأثيره الطويل الأمد كما أن مثبت المكياج يعزز إشراقة بشرتكم ويحول دون أي تلطيخ أو تلاش للمكياج ، أي أنّه يضمن لكم إطلالة متقنة طوال النهار والليل.

أضف تعليق