جورجينا رودريجيز تقتحم عالم العطور

جورجينا رودريجيز تقتحم عالم العطورصورة تعبيرية

منوعات3-10-2024 | 00:43

أطلقت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز عطرها تحت إسم Sense بالتعاون مع العلامة التجارية السعودية "لافيرن". وبعد عام من الإعداد تم تدشين العطر بأجواء احتفالية ساحرة جمعت نجوم الفن و الموضة والسوشيال ميديا وذلك وفقاً لما نشرته مجلة grazia .

تعاونت جورجينا مع لافيرن في ابتكار أول عطر لها وتم ابتكار العطر الذي أطلق عليه اسم Sense بعدما اختبرت رودريجيز أكثر من 740 عينة، اختارت جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر"، وفقًا لما تقول العلامة التجارية، مضيفة أنه "يجمع كل أسرار الأنوثة في زجاجة".

ويأتي العطر بافتتاحية من مكونات الكشمش الأسود، اليوسفي. في حين يتكون قلب العطر من الياسمين، السوسن، الكشمير، زهر البرتقال، والقاعدة الأساسية من المسك. خطفت جورجينا رودريجيز الأنظار خلال الحفل الذي شهد إطلاق عطرها الجديد في الرياض، مع إطلالتها التي جمعت بين البساطة والأناقة، والتي تفاعل معها الكثير من مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي الذين حضروا الحفل.

وظهرت جورجينا بفستان أسود بالكامل، وجاء من الأسفل بقصة غير منتظمة وبعض الكشكش على الجانب القصير منه. وأكملت رودريجيز إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عال. ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً، وأضافت مكياجاً هادئاً ، واستعرضت جورجينا الحقيبة التي يأتي فيها العطر باللون الزهري، مشيرة إلى أن هذا العطر يجمع الأنوثة في زجاجة.

ومن الأمور التي لفتت الأنظار في الحفل، وجود أطفالها إلى جانبها، ما أثار دهشة الكثيرين ممن تداولوا صور وأخبار الحدث.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2