«مستقبل وطن» يوزع أدوات مدرسية بالمجان على مستحقي «تكافل وكرامة» بالحوامدية

«مستقبل وطن» يوزع أدوات مدرسية بالمجان على مستحقي «تكافل وكرامة» بالحوامديةصورة تعبيرية

مصر3-10-2024 | 01:33

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية، مبادرة توزيع أدوات مدرسية بالمجان على عدد من الأسر المستحقة لمعاش تكافل وكرامة بالحوامدية والقري المجاورة، واستفاد منها في المرحلة الأولى عدد 180 أسرة.

قال المستشار محمد سعد البطل، أمين حزب مستقبل وطن بالحوامدية، إنه في إطار جهود الحزب لخدمة جميع المواطنين بمختلف المجالات، وحرصًا من شباب الحزب بتخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين قامت الأمانة بإطلاق مبادرة لتوزيع الأدوات المدرسية بالمجان على الأسر من مستحقي تكافل وكرامة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، ترسيخًا للقواعد الحزب وأهمها الوقوف ودعم المواطن في كل المجالات.

وأشار "أمين الحزب بالحوامدية"، إلى أنه تم تجهيز مجموعة كبيرة من الأدوات المدرسية وقبل التجهيز أعلنت الأمانة عن استعدادها لاستقبال أسماء الطلاب من الأسر من مستحقي تكافل وكرامة لمنحهم الأدوات المدرسية بالمجان وقد شهدت المبادرة استقبال العديد من الأسر وصل عددها إلى 180 أسرة بمعدل 360 طالب وطالبة من المراحل التعليمية المختلفة، مشيراً إلي أن المبادرة مستمرة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم الحزب بالحوامدية، أنه تم توزيع الأدوات المدرسية على نظام دفعات ليتم استيعاب كافة الأسر المستحقة، موصحًا أن الأدوات المدرسية تم تجهيزها بمستلزمات متكاملة لاحتياجات الطلاب، مشيرًا إلى أن تلك الجهود تمت بحضور إبراهيم البحيري عضو هيئة مكتب أمانة الحوامدية، ودعاء سمير القائم بأعمال آمين أمانة المشروعات، وحبيبه سيد، ومريم محمد، ويوسف محمد، ونور محمد، ومهجه محمود، وريم محمد أعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2