حكم إيطالي يهدد لاعبا عربيا بالقتل

حكم إيطالي يهدد لاعبا عربيا بالقتلالحكم الإيطالي فابيو ماريسكا

رياضة3-10-2024 | 09:53

كشفت تقارير صحفية، عن إيقاف الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا عن إدارة أي مباراة، في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، لمدة شهر، بعد تهديداته للاعب خالد المرشد لاعب العربي خلال مباراة فريقه أمام الكويت.

وقالت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، إن المرشد زعم أن ماريسكا قال "أراك في المرة القادمة، سأقتلك"، على الرغم من أن لاعبا آخر يعتقد أن الحكم قال "أراك في المرة القادمة" من دون أي تعليق آخر.

وكتب عدنان محمود أبل، عضو مجلس إدارة نادي العربي قد كتب عبر حسابه في منصة "إكس": متوجهين إلى مخفر العديلية لتسجيل قضية ضد الحكم الإيطالي الذي أدار مباراة العربي والكويت لتهديده اللاعب خالد المرشد بعبارة "سأقوم بقتلك" وثبت ذلك بالفيديو وبالدليل وليتحمل كل طرف مسؤولية جلب مثل هذا النوع من الحكام لملاعبنا وحتى يستوعب الجميع عبارة الرياضة أخلاق.

وبدأ الحكم البالغ من العمر 43 عامًا التحكيم في الدوريات الاحترافية الإيطالية عام 2011 وشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018.

وفي مايو، طرد الحكم، مدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليغري في نهائي كأس إيطاليا بعد أن تحدث مع الحكم الرابع بعنف، ما أدى إلى اعتراض المدرب بغضب شديد لتتم إقالته من تدريب الفريق بعدها.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2