عبير عصام: ندعم مبادرة الرئيس لـ«أسوان».. ومباراة بين منتخبي مصر وإفريقيا فبراير المقبل

عبير عصام: ندعم مبادرة الرئيس لـ«أسوان».. ومباراة بين منتخبي مصر وإفريقيا فبراير المقبلعبير عصام: ندعم مبادرة الرئيس لـ«أسوان».. ومباراة بين منتخبي مصر وإفريقيا فبراير المقبل

محافظات8-12-2018 | 14:50

كتب: فتحى السايح
ألتقت في وقت سابق عبير عصام رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرض خطة المصري للثقافة الرياضية خلال العام المقبل 2019.
وأضافت عصام، أن اللقاء تخللة الحديث عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإختيار " أسوان" كعاصمة للشبقاب الإفريقي، حيث وجه الوزير الاتحاد بتنظيم مباراة كرة قدم علي ملعب أسوان فبراير المقبل بين منتخب مصر ومنتخب إفريقيا.
وأشارت عصام، خلال لقاء جمع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، أن الاتحاد أستعرض خلال اللقاء خطة عمل الاتحاد لعام 2019، مشيرة إلى أن التنسيق والاحتفالية بالتنسيق بين الاتحاد وفرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالصعيد.
وأضافت عصام، إلى أن الاحتفالية التيى سيتم تنظيمها فبراير المقبل ستتضمن عروض فنية للفلكلور الإفريقي  لمدة 3 أيام من خلال إستضافة 10 فرق إفريقية يجري التنسيق معها من خلال الفنان سامح الصريطي وبالتعاون مع وزارة الثقافة، بالإضافة إلى أستحداث فكرة " الملعب الكبير" والذي ستقام فاعلياته بجامعة أسوان في نفس الفترة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2