محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه

محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيهجانب من الافتتاح

محافظات3-10-2024 | 16:41

قال محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني ، إن لدينا قيادة رشيدة وحكومة تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، ونقوم بافتتاح مشروعات خدمية جديدة رغم الصعوبات والتحديات؛ لإرضاء المواطن وتحسين مستوى المعيشة .

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الخميس للوحة توزيع الكهرباء "خلوة أبو مسلم " بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه، وذلك في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات لمواطني القرية والقرى المجاورة لها، والمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء واستقرار التيار الكهربي، رافقه عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء البرلمان .

وأكد المحافظ أن المشروعات الجديدة بقطاع الكهرباء ، وتطوير وصيانة المشروعات القائمة، تساهم في تحسين وتطوير البنية التحتية، وتأمين الطاقة الكهربائية ، وتوفير احتياجات المشروعات الاستثمارية والمناطق الصناعية، وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة التي تعاني من انقطاع التيار الكهربي .

واستمع المحافظ من رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية المهندس جمال صديق، إلى شرح تفصيلي عن مكونات لوحة توزيع الكهرباء، موضحا أن لوحة التوزيع تعمل بجهد 11 ك.ف، وتتغذى من محطة محولات الجعفرية، ومكونة من 17 خلية و4 مغذيات دخول و10 مغذيات خروج للتيار بسعة قواطع 1250 أمبيرا، وأن الهدف من إنشائها هو تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد، وتقسيم المغذيات إلى الأحمال المرتفعة ( مغذي الخيس – مغذي السناجرة – مغذي عمريط)، بجانب تقديم الخدمة في تمركز الأحمال بالوحدة المحلية بالصوة، واستقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال بمركز أبو حماد والوحدة المحلية بالصوة.

وأزاح المحافظ الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح لوحة توزيع كهرباء " خلوة أبو مسلم "، وإطلاق التيار الكهربائي وبدء أعمال التشغيل.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2