بهدف فادي فريد.. زعيم الثغر يتعادل مع زد في خامس الوديات

بهدف فادي فريد.. زعيم الثغر يتعادل مع زد في خامس الودياتجانب من المباراة

رياضة3-10-2024 | 19:28

أنتهت منذ قليل المباراة الودية بين الاتحاد السكندري نادي زد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي أقيمت في الرابعة والنص عصرًا علي ستاد الأسكندرية الدولي الرياضي .

وبدأ فريق الاتحاد الشوط الاول بتشكيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمي ، خط دفاع مكون من الرباعي كريم يحي وعبدالله بكري و محمود متولي و مروان داوود بالإضافة إلي ثلاثي في خط الوسط " مورو ، عمرو صالح ، جبنه " أما في الخط الأمامي المهاجم عمرو جمعه وبجواره كل من بنچامين بواتينج و بيكالي ".

وعلي الجانب الأخر بدأ فريق زد المباراة بتشكيل مكون من :
حارس المرمى: على لطفى و رباعي خط الدفاع احمد عبد النبى محمد اسماعيل احمد طارق سامح ابراهيم بالإضافة إلي ثلاثي خط الوسط: بيتر موتوموزى ، عمار حمدى ، ماتا ماجاسا و خط الهجوم كل من مصطفى زيكو ، ديلسون ، مصطفى ميسى.

وانتهي الشوط الاول بتقدم نادي زد بهدف عكسي مقابل لاشئ من عرضية أرضية أرتطمت بقدم محمود متولي وسكنت شباك المهدي سليمان.

وبعد مرور اول ربع ساعه قام كلا الفريقين بتبديل لجميع العناصر ومشاركه باقي عناصر القائمة ليصبح تشكيل الاتخاد مكون من :دعدور حارس مرمي و خط دفاع مكون أحمد ايمن / محمود مغربي/ شبانه/ مصطفي إبراهيم و وخط وسط من الثلاثي الشيمي / ناصر ناصر/ عبد الغني محمد و خط الهجوم إسلام سمير/ فادي فريد / هشام عادل بلحة .

وفي الدقيقة 78 يأتي هدف التعادل لزعيم الثغر من جملة جماعية رائعة بدأت من احمد ايمن لعبد الغني محمد الذي مر بمهارة داخل منطقة الجزاء ارسل عرضية لفادي فريد ليضعها في مرمي علي لطفي .

وغاب عن المباراة من صفوف كل من عمر الوحش و البرتغالي ناشيمنتو و إيمانويل أبياه و كريم الديب .

وأستمرت المباراة سيجال بين الفريقين وظهر لاعبي الاتحاد بشكل افضل خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين .

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2