فرانكفورت يحدد سعر عمر مرموش بعد العروض الإنجليزية

فرانكفورت يحدد سعر عمر مرموش بعد العروض الإنجليزيةعمر مرموش

رياضة4-10-2024 | 19:58

ارتبط اسم النجم المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التألق الكبير واللافت الذي يعيشه محترفنا المصري.

وأفاد الصحفي الألماني الموثوق كريستيان فالك، أن عمر مرموش يحلم باللعب في صفوف ليفربول، وأرسنال، إذا رحل عن صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة المقبلة.

وأردف، أن عمر مرموش يمكن أن يكون لاعبًا مثاليًا لفريق وست هام يونايتد الذي يبحث عن مهاجم شاب، وقدرتهم على التعاقد مع عمر مرموش ستتلخص في مسألة المال، حيث إن فرانكفورت غير مستعد لبيع اللاعب في يناير، وقد حدد سعرًا يتراوح بين 40 و50 مليون يورو من أجل بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الصحفي الألماني إلى أن نوتنجهام فورست وفولهام أبدوا اهتمامًا بالتعاقد مع عمر مرموش في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، ومع ذلك سيكون لدى فريق وست هام فرصة في الصيف المقبل للتعاقد مع الفرعون المصري، ولكن مرموش نفسه يحلم باللعب لـ ليفربول أو أرسنال.

ويسير عمر مرموش بخطى ثابتة مع آينتراخت فرانكفورت منذ بداية الموسم الحالي، حيث خاض 8 مباريات بواقع 5 مباريات في الدوري الألماني، ومباراتين في الدوري الأوروبي، ومباراة في كأس ألمانيا.

أضف تعليق