محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات لانطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل 8 أكتوبر

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات لانطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل 8 أكتوبرجانب من جولة محافظ بورسعيد

محافظات4-10-2024 | 22:21

تفقد محافظ بورسعيد ، محب حبشي ، التجهيزات والاستعدادات النهائية الجارية بعدد من المواقع بمدينة بورفؤاد ، لاستقبال بطولة العالم للبياثل والترياثل، خلال الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، والتي ينظمها الاتحاد المصري للخماسي الحديث .

واطمأن محافظ بورسعيد ، على توافر الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل المشرف الذي يليق بمحافظة بورسعيد، كما تأكد من إمداد القائمين على تنفيذها بكافة الدعم اللوجيستي والمادي لضمان تنفيذ البطولة على أعلى مستوى، حيث تنطلق فعالياتها يوم 8 وتستمر حتى 14 أكتوبر الجاري.

وتشتمل البطولة على ألعاب: الجرى والسباحة للشواطىء والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، اللياقة البدنية، وبديل الفروسية .. ويشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل مصر وخارجها، كما يشارك متسابقون من ذوي الهمم.

وأكد محافظ بورسعيد استمرار التنسيق والمتابعة بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات القائمة على تنفيذ البطولة العالمية؛ لما تمثله من أهمية في عكس الصورة الحضارية للمحافظة أمام زوارها، فضلا عن أنها تلعب دورٱ هامٱ في تنمية القطاع الرياضي بالمحافظة وتطوره.

رافق محافظ بورسعيد، خلال هذه الجولة، الدكتور محمد فهمي شحاذة مدير الأكاديمية البحرية، وأسامه زعفان مستشار المحافظ ، وإسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، ومحمد عبدالعزيز مدير مديرية الشباب والرياضة وعدد من الجهات التنفيذية.

أضف تعليق