وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي

وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبيالإعلامية بوسي شلبي

فنون5-10-2024 | 15:40

أعلن الإعلامي سمير فقيه المستشار الفني للدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، منذ قليل، وفاة عز الدين أحمد شقيق الإعلامية بوسي شلبي.

وكتب فقيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله وحده، إنا لله و إنا إليه راجعون، بقلوب راضية بقضاء الله و قدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس عز الدين أحمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي".

وكان أحدث ظهور لبوسي شلبي عبر فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، ترحب من خلاله بنقيب الفنانين أشرف زكي في إحدى الأماكن العامة مع بعض أصدقائهم.

وكانت بوسي شلبي قد أحيت ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، هذه الزيجة التي دامت لمدة تجاوزت 15 عامًا.

وظهرت بوسي شلبي منذ أيام في أحدث إطلالة لها من خلال فيديو نشرته عبر "فيس بوك"، عبارة عن مقتطفات من مقابلات أجرتها مع عدد من نجوم السينما المصرية خلال الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية.

وانطلقت يوم الثلاثاء الماضي فعاليات الدورة الأربعون من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية نيللي، ويترأسها الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما.

وافتتح وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد والفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، الدورة التي تقام في المدة من 1 حتى 5 من أكتوبر الجاري.

واستحدث المهرجان مسابقة جديدة تحت مسمى "أفلام الطفل"، يترأس لجنة تحكيمها الفنان الكوميدي سامح حسين.

أضف تعليق