الأهلي يستعد للسوبر المحلي في الإمارات

الأهلي يستعد للسوبر المحلي في الإماراتمران الأهلي

رياضة5-10-2024 | 21:26

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ، مساء اليوم السبت ، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش ، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة ، وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي على تهنئة لاعبي فريق كرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك بعد التتويج ببرونزية العالم لليد ، وذلك في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وخالد العوضي مدير إدارة النشاط الرياضي.

واحتفى لاعبو فريق الكرة وأعضاء الجهاز الفني بلاعبي فريق كرة اليد بعد هذا الإنجاز الكبير، وطوقوا أعناقهم بباقات الورود، التقاط الصور التذكارية وسط حضور كبير من براعم وقطاعات الناشئين لكرة اليد وكرة القدم بالنادي في مدرجات التتش.

وكان الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي قد حقق فوزا تاريخيا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".‏

أضف تعليق